← عودة إلى الموجز
وزارة الحج والعمرة (MOHU) · بيان

وزير الحج والعمرة يستقبل وزير الخارجية الماليزي لبحث تعزيز التعاون لخدمة ضيوف الرحمن الماليزيين

The Minister of Hajj and Umrah receives the Malaysian Minister of Foreign Affairs to discuss enhancing cooperation in serving Malaysian Guests of Allah.

لا يتطلب إجراءللإحاطة

استقبل معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، بمكتبه اليوم، معالي وزير الخارجية الماليزي السيد محمد حسن، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية وماليزيا في مجال خدمة ضيوف الرحمن الماليزيين. وشهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتسهيل إجراءات قدوم الحجاج والمعتمرين الماليزيين، وتطوير الخدمات المقدمة لهم ضمن منظومة متكاملة تحقق أعلى معايير الجودة. وأشاد معالي وزير الخارجية الماليزي بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في تطوير منظومة الحج والعمرة، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية بين البلدين. من جهته، أكد معالي الدكتور الربيعة أن المملكة مستمرة في تقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف الرحمن من ماليزيا، معرباً عن تقديره للعلاقات المتميزة بين البلدين وحرص الوزارة على تعزيز التعاون بما يحقق تطلعات الحجاج والمعتمرين الماليزيين ويضمن راحتهم. ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود وزارة الحج والعمرة لتوطيد العلاقات مع الدول الإسلامية والعمل المشترك لتحقيق أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

تاريخ الإصدار11 ديسمبر 2024
تاريخ التطبيق
النشر بالجريدةلا يوجد نشر بالجريدة
النص الأصلي (PDF) ↗