وزارة الحج والعمرة تختتم مشاركتها في مؤتمر ليب 24
The Ministry of Hajj and Umrah concludes its participation in the LEAP 24 conference
اختتمت وزارة الحج والعمرة مشاركتها بمؤتمر (ليب 24) في نسخته الثالثة من 4 إلى 7 مارس 2024 م بمركز الرياض للمعارض (ملهم) تحت شعار " آفاق جديدة" و شَهِد جناح الوزارة إقبال واسع ومتزايد منذ انطلاقه، للتعرف على الخدمات المستحدثة والحلول الرقمية المُبتكرة في خدمة ضيوف الرحمن والوقوف على أبرز التطبيقات التقنية في الحج والعمرة. وتوالت الابتكارات التقنية في خدمة ضيوف الرحمن بجناح الوزارة في مؤتمر " ليب 24 " وعلى إثرها أطلق معالي وزير الحج والعمرة توفيق الربيعة منصة #نسك_حج وذلك ضمن فعاليات السعودية الرقمية خلال المؤتمر، وتقدم المنصة الجديدة خدماتها لحجاج بيت الله الحرام من الدول ذات الأقليات الإسلامية، وتهدف إلى رفع جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتوفير تجربة سهلة وميسرة للحجاج عبر منصة واحدة. كذلك تم إطلاق التصميم الجديد لتطبيق نسك والخدمات المستحدثة والمزايا الإضافية والتي تهدف إلى حج مُيسر لضيوف الرحمن. واحتضن جناح وزارة الحج والعمرة المبتكرين والمطورين بحضور معالي الوزير واستعراض ومناقشة الفرص الكبيرة للمهتمين في القطاع التقني للحج والعمرة، وذلك لتحقيق رحلة الابتكار والتحول الرقمي في خدمة الحجاج والمعتمرين