← عودة إلى الموجز
وزارة الحج والعمرة (MOHU) · بيان

أمير منطقة تبوك يستقبل وزير الحج والعمرة

Prince of Tabuk Receives Minister of Hajj and Umrah

لا يتطلب إجراءللإحاطة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وعدد من مسؤولي الوزارة وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، أثناء زيارتهم المنطقة. وأطلع سموه خلال اللقاء على خطط وأعمال وزارة الحج والعمرة، في المنافذ الحدودية بالمنطقة، والمواقع والمحطات التي يمر بها ضيوف الرحمن، والخدمات المقدمة لهم وفق أعلى المعايير، بما يترجم تطلعات القيادة الرشيدة للتيسير على ضيوف الرحمن، ليؤدوا مناسكهم في أجواء مفعمة بالهدوء والسكينة والطمأنينة. كما استمع سموه خلال اللقاء، إلى منظومة العمل التشاركي بين برنامج خدمة ضيوف الرحمن وإمارة المنطقة وكافة الجهات الحكومية، ومؤسسات القطاع الخاص، والقطاع الغير ربحي، لتقديم أفضل درجات الرعاية والعناية والتيسير على ضيوف الرحمن، منذ دخولهم عبر منافذ المملكة وأدائهم فريضة الحج بكل يسر وسهولة وحتى عودتهم الى بلادهم سالمين مطمئنين، منوهاً سموه بما يحظى به قطاع الحج والعمرة من دعم واهتمام كبيرين من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مؤكدا بأن خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم، ومسؤولية كبيرة لنا جميعا في المملكة وتشرفت به هذه البلاد. وعبر معالي وزير الحج والعمرة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك، وسمو نائبه، على دعمهم الكبير لكافة أعمال الوزارة، ومتابعتهم الدائمة لجهودها وحرصهم المستمر على توفير أعلى معايير الراحة في استقبال الحجاج والزائرين، مشيرًا إلى أن هذا الدعم انعكس بشكل كبير على تسهيل خدمة الحجاج والزوار.

تاريخ الإصدار14 أبريل 2024
تاريخ التطبيق
النشر بالجريدةلا يوجد نشر بالجريدة
النص الأصلي (PDF) ↗