← عودة إلى الموجز
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (GOSI) · بيان

نائب أمير الرياض يستقبل محافظ التأمينات الاجتماعية

Deputy Governor of Riyadh Receives the Governor of the General Organization for Social Insurance

لا يتطلب إجراءللإحاطة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، معالي محافظ التأمينات الاجتماعية الأستاذ عبدالعزيز بن حسن البوق، وعدداً من قيادات المؤسسة

تاريخ الإصدار9 ديسمبر 2024
تاريخ التطبيق
النشر بالجريدةلا يوجد نشر بالجريدة
النص الأصلي (PDF) ↗